هذه سلسلة تغريدات اقتبستها من تويتر شيخنا أحمد الشحي -حفظه الله- عن اليوم الوطني لدولتنا الحبية الإمارات العربية المتحدة حرسها الله وأبعد عنها كل شر،،
والترقيم كما هو في تويترات الشيخ،،
١-الاتحاد نعمة من الله قال الله تعالى:
( وما بكم من نعمة فمن الله )
٢- الاتحاد نعمة فقد كنا مختلفين متفرقين فجمعنا الله على يد زايد الخير وإخوانه المؤسسين رحمهم الله
٣- الاتحاد نعمة فلنعرف قدرها قال تعالى:
( واذكروا نعمة الله عليكم إذ كنتم أعداء فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوانا )
٤- الاتحاد نعمة وشكرهابشكر الله ثم شكر من كان سببا فيها ولمن استمر في المحافظة عليها فالشكر لله ثم لزايد ثم لخليفة ولإخوانهم الحكام
٥- الاتحاد نعمة وشكرها بالطاعة والاستقامة على دينه وبذل الأسباب الشرعية التي تكون سببا في حفظها واجتناب المعاصي والبدع فإنهما بابا شؤم وشر
٦- الاتحاد نعمة وشكرها طريق للمحافظة عليها بل لنمائها وزيادتها قال تعالى :
( لئن شكرتم لأزيدنكم )
٧- الاتحاد نعمة والالتفاف حول القيادة الحكيمة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة سبب للمحافظة عليها
٨- الاتحاد نعمة وتكريس ثقافة المفهوم الشرعي الصحيح لطاعة ولي الأمر واجب وسبب لحفظها
٩- الاتحاد نعمة والحذر من الأفكار الفوضوية والحزبية والطائفية والعنصرية سبب للمحافظة عليها
١٠- الاتحاد نعمة والعناية بالثقافة الإيجابية التي ترتكز على الاحترام والتقدير والاعتراف بالفضل وعلى الوحدة والتلاحم سبب للمحافظة عليها
١١- الاتحاد نعمة والحذر من الثقافة السلبية التي تقوم على الإشاعات والتشغيب على الدولة ومؤسساتها سبب للمحافظة عليها
١٢- الاتحاد نعمة فلنحرص على تعريف أبنائنا وبناتنا بتاريخنا قبل الاتحاد وبعده ليعرفوا قدرها وقيمتها
الاتحاد نعمة فلنحرص على الدعاء سائلين الله أن يحفظها علينا برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة وإخوانه الحكام والمجتمع الإماراتي الشهم الوفي.